الخميس 04/يوليو/2024

35 مستوطناً يقتحمون المسجد الأقصى

35 مستوطناً يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، بحماية أمنية مشددة من شرطة الاحتلال.

وذكرت مراسلة “قدس برس” أن 35 مستوطناً اقتحموا المسجد الأقصى خلال جولة الاقتحامات الصباحية، لافتة إلى أنها تستمر ثلاث ساعات ونصفا.

وأضافت أن شرطة الاحتلال وقواتها الخاصة المسلّحة أمّنت الحماية لهم بعدما انتشرت في الباحات، ورافقتهم في جولتهم التي تخللها صلوات علنية عند المنطقة الشرقية، حتى خروجهم من “باب السلسلة”.

وأشارت إلى أن المستوطنين سيتمكّنون من الاقتحام مجّدداً خلال نهار اليوم، بسبب سماح شرطة الاحتلال لهم باقتحام الأقصى بعد الانتهاء من صلاة الظهر.

وما زالت شرطة الاحتلال تشدّد من إجراءاتها عند أبواب المسجد الأقصى، وتحتجز هويّات بعض المصلين لتضمن خروجهم وعدم رباطهم فيه لأطول مدّة.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...