الأربعاء 26/يونيو/2024

التوصل لوقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال بغزة

التوصل لوقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال بغزة

أكد مصدر فلسطيني مساء اليوم الاثنين التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بين الاحتلال وفصائل المقاومة في قطاع غزة.

وقال المصدر لـ”المركز الفلسطيني للإعلام” إن جهودا مصرية وأممية نجحت في إعادة تثبيت وقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية وإنهاء هذه الجولة من التصعيد.

وشنت قوات الاحتلال عبر طيرانها الحربي عشرات الغارات على مدار نحو 5 ساعات مساء اليوم على أهداف متفرقة في قطاع غزة، ودمرت منشآت مدنية وأخرى للمقاومة، وتسبب بإصابة عدد من المواطنين.

ومن أبرز المواقع المستهدفة مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ومقر الأمن الداخلي بغزة، ومقر شركة الملتزم بغزة.

في المقابل أطلقت فصائل المقاومة رشقات صاروخية على مستوطنات غلاف غزة.

وأعلنت الغرفة المشتركة للمقاومة أن هذه الرشقات ردًّا على عدوان الاحتلال، محذرة بأنه إذا زاد القصف زادت المقاومة من ردها.

وجاءت هذه الجولة من التصعيد بعد إصابة سبعة مستوطنين في سقوط صاروخ على مستوطنة مشميرت شمال “تل أبيب” أعلن الاحتلال أنه أطلق من غزة دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاقه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...