الخميس 04/يوليو/2024

مستوطنون يهود ينصبون خيمة شمال سلفيت

مستوطنون يهود ينصبون خيمة شمال سلفيت

نصب مستوطنون يهود، صباح اليوم الإثنين، خيمة كبيرة على دوار بلدة كفل حارس شمالي مدينة سلفيت (شمال القدس المحتلة)، بحماية من قوات الاحتلال “الإسرائيلي”.

وذكرت مصادر محلية، أن أعدادًا كبيرة من المستوطنين يتواجدون داخل الخيمة، بحماية جنود الاحتلال، وسط مخاوف فلسطينية من أن تكون تلك الخيمة نقطة لانطلاق اعتداءات بحق المنازل والممتلكات الفلسطينية القريبة.

وكانت قوات الاحتلال، قد أغلقت أمس الأحد، مداخل العديد من قرى وبلدات سلفيت، لا سيما كفل حارس، حارس، ودير استيا، بدعوى البحث عن منفذ عملية إطلاق النار والطعن قرب مفرق مستوطنة “أرائيل”.

ونفذ شاب فلسطيني؛ صباح أمس الأحد، عملية طعن وإطلاق نار “مزدوجة” قرب مفرق مستوطنة “أرائيل” المقامة على أراضٍ فلسطينية شمالي مدينة سلفيت، أسفرت عن مقتل جندييْن من جيش الاحتلال وإصابة خمسة مستوطنين بجراح متفاوتة.

واقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، محلًا تجاريًّا للمواطن مصطفى أبو ليلى، في بلدة بديا غربي سلفيت، بعد أن فجر الجنود الأبواب؛ حيث استولوا على تسجيلات كاميرات المراقبة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...