الأربعاء 26/يونيو/2024

تحذيرات إسرائيلية من انفجار الأوضاع في سجون الاحتلال

تحذيرات إسرائيلية من انفجار الأوضاع في سجون الاحتلال

حذرت جهات أمنية “إسرائيلية”، اليوم الاثنين، من الإجراءات الأخيرة في سجون الاحتلال، بعد وضع أجهزة للتشويش على الاتصالات، “وقد تؤدي إلى انفجار الأوضاع في صفوف الأسرى الفلسطينيين داخل السجون”.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، إن المؤسسة الأمنية والعسكرية، حذّرت أن وضع أجهزة تشويش قد تفجّر السجون وتشعل الأوضاع خارجها، معربةً عن رفضها للخطوة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، “عُقد يوم الخميس الماضي جلسة تقييم في قاعدة كيرياه، وتم عقبه تقديم توصية بضرورة الانتظار في هذه المرحلة ووقف هذه الخطوة مؤقتًا، في ظل الوضع المتفجر أساسًا بسبب ظروف مختلفة”.

وأوصى المجتمعون من قيادات الأمن والجيش بضرورة إعادة النظر في توقيت تنفيذ القرار، والانتظار لفترة أخرى وفقًا لتطورات الأوضاع.

وترجّح الصحيفة نقلا عن مصادر “إسرائيلية”، أن القرار الذي اتخذه وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، هدفه انتخابي وليس أمني كما يدعي، وفق الصحيفة العبرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...