الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يتكتم على حالة الأسير الجريح علقم

الاحتلال يتكتم على حالة الأسير الجريح علقم

ما زال الغموض يلف حالة الأسير الجريح هيثم علقم من قرية صفّا غرب مدينة رام الله والذي أصيب فجر اليوم في جريمة إعدام جديدة نفذتها قوات الاحتلال على مدخل قرية كفر نعمة المجاورة أسفرت عن استشهاد شابين آخرين.

وأكّد مكتب إعلام الأسرى أنّ “الارتباط العسكري الصهيوني” أبلغ الارتباط الفلسطيني بأن الشهداء هم أمير دراج من قرية خربثا المصباح غرب رام الله ويوسف عنقاوي من قرية بيت سيرا القريبة؛ وأن الجريح هو الشاب هيثم علقم من قرية صفّا دون الإفصاح عن حالته الصحية أو مكان احتجازه.

ونقل المكتب عن شهود عيان، قولهم إن الاحتلال احتجز جثماني الشهيدين، واعتقل المصاب الذي يُعتقد أنه كان هو الذي يقود المركبة، فيما تمت مصادرة المركبة بعد مزاعم الاحتلال أن ثلاثتهم نفذوا عملية دهس قرب المكان أسفرت عن إصابة ضابط وجندي بجروح خطيرة ومتوسطة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...