الثلاثاء 02/يوليو/2024

محرز يقود سيتي للفوز على بورنموث واعتلاء صدارة البريمير ليغ مؤقتًا

محرز يقود سيتي للفوز على بورنموث واعتلاء صدارة البريمير ليغ مؤقتًا
ارتقى مانشستر سيتي لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتًا، بعدما تغلب علي مضيفه بورنموث 1 – 0، اليوم السبت، في إطار منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل في هذا الفوز للاعبه الدولي الجزائري رياض محرز الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 56.

وبهذا يرتفع رصيد مانشستر سيتي لـ71 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتا، في حين توقف رصيد بورنموث عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي لقاء ثانِِ، صعد مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع على سلم ترتيب المسابقة، بفضل الفوز الصعب على ضيفه ساوثهامبتون 3 – 2.

وأنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدما بهدف سجله يان فاليري في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني رد مانشستر يونايتد بقوة وسجل هدفين عن طريق أندرياس بيريرا في الدقيقة 53 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 59، إلا أن جيمس وارد سجل هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 75، قبل أن يعود روميلو لوكاكو ويسجّل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88.

وبذلك يرتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ58 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 27 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز برايتون على ضيفه هدرسفيلد تاون 1 – 0، وكريستال بالاس على مضيفه بيرنلي 3 – 1، ووولفرهامبتون على ضيفه كارديف سيتي 2-0.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...