الأربعاء 26/يونيو/2024

السنوار: التطبيع لن يحمي الاحتلال من مصيره المحتوم

السنوار: التطبيع لن يحمي الاحتلال من مصيره المحتوم

أكد يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في قطاع غزة، أن التطبيع لن يحمي الاحتلال من مصيره المحتوم.

وقال السنوار، في تعليق له مساء السبت ضمن حملة #التطبيع_خيانة: “يتوهم المحتلون إذا اعتقدوا أن هرولة المطبعين ستنقذهم من مصيرهم المحتوم وزوالهم القريب”.

وضمن الحملة، دعا أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الشرفاء في الأمة للرد على التطبيع من خلال تبني استراتيجيات لدعم المقاومة ماديا وسياسيا وثقافيا.

وقال أبو عبيدة في تغريدة عبر صفحته على تويتر مساء اليوم السبت، ضمن حملة #التطبيع_خيانة: إن المقاومة هي الكفيلة بإسقاط مشاريع التطبيع وتبعاتها الكارثية على مستقبل أمتنا وقضيتنا ومقدساتنا.

وشدد على أن التطبيع مع العدو الصهيوني طعنة في ظهر مقاومة شعبنا المتمسك بأرضه الذي يدافع منذ عشرات السنين عن عروبة وإسلامية فلسطين، وهو خيانة لدماء الآلاف من شهداء شعبنا وأمتنا، وسيلعن التاريخ كل من حاول إعطاء شرعية زائفة لكيان مغتصب دخيل.

وأطلق نشطاء ومثقفون، مساء اليوم السبت، حملة دولية للتغريد على هاشتاق “التطبيع خيانة”، الذي يُجرم جميع أعمال التطبيع العربية مع الاحتلال الصهيوني، والتي وصلت لمستويات غير مسبوقة.

وأطلقت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار هاشتاق “التطبيع خيانة”، مطالبة الجميع بالتغريد عليه مساء اليوم السبت الساعة السابعة مساءً؛ رفضاً للتطبيع العربي مع “إسرائيل”.

وقالت الهيئة، في بيان لها، أمس: إن رسالتنا لبعض المتنفذين العرب أن لا تسطوا على أحلامنا بالعودة إلى ديارنا بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي، مطالبةً بإعادة مخصصات الشهداء والجرحى والأسرى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...