الأربعاء 26/يونيو/2024

حمدان: انتصار الثورة الإسلامية حرّك روح المقاومة وعدم الاستسلام

حمدان:  انتصار الثورة الإسلامية حرّك روح المقاومة وعدم الاستسلام

أكد مسؤول العلاقات الدولية في حركة حماس أسامة حمدان أن انتصار الثورة الإسلامية في إيران كان انتصارا للأمة بأسرها، وأحدث تغييرا كبيرا في المنطقة؛ حيث عبر عنه الأعداء بالقول: إن زلزالا كبيرا قد وقع في المنطقة (في إشارة إلى مواقف الإسرائيليين فور انتصار الثورة)، لافتا إلى أن هذا الانتصار حرك لدى الأمة روح المقاومة والتصدي للعدوان وعدم الاستسلام للهيمنة من الاستكبار العالمي والعدوان الأمريكي.

وأشار حمدان، في مقابلة خاصة مع وكالة يونيوز في طهران، على هامش مؤتمر قادة المقاومة الشهداء، إلى أن الاحتفاء بذكرى الشهيد فتحي الشقاقي في الذكرى الأربعين لانتصار الثورة هو نوع من تأكيد الترابط بين كل الأمة بكل أجزائها، موجها رسالة إلى كل الذين يظنون أن السلامة في الاستجابة لما تريده أمريكا.

وقال: “إن هذه الأمة لا تزال حية ما دامت روح الشهادة والاستشهاد قائمة، وروح المقاومة والنصر موجودة”، مضيفا أن “ما تريده الولايات المتحدة الأمريكية لرسم المنطقة على أساسه لن يتحقق، ولن يكون الكيان الصهيوني شرعيا في هذه المنطقة، ولن يستمر وجوده فيها”، مؤكدًا أنّ “الذي يظن أن النجاة هي في الالتحاق بركب أمريكا سيكتشف في أسرع مما يظن أنه كان واهما”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...