الأربعاء 03/يوليو/2024

رسميًّا: رامسي ينتقل إلى يوفنتوس بدءًا من الموسم المقبل

رسميًّا: رامسي ينتقل إلى يوفنتوس بدءًا من الموسم المقبل
أعلن نادي يوفنتوس -حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية- عن تعاقده مع الدولي الويلزي آرون رامسي، لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، بدءًا من الموسم المقبل.

وقال يوفنتوس -في بيان رسمي نشر في موقعه الرسمي على الإنتر نت-: “يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم عن انضمام ارون رامسي بداية من 1 تموز/يوليو 2019”.

“حيث سينضم اللاعب من أرسنال خلال الصيف، بعد أن وقع على عقد يمتد لأربع سنوات مع الفريق الإيطالي، ليظل مع النادي حتى عام 2023”.

وذكرت عدة تقارير صحفية أنّ نادي يوفنتوس أنهى الاتفاق مع رامسي بعدما أغراه براتب أسبوعي قدره قرابة 400 ألف جنيه إسترليني، ما سيجعله صاحب أعلى راتب بين اللاعبين البريطانيين.

وكان رامسي (28 عاماً) هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في المدّة الماضية، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وإنتر ميلان الإيطالي إضافة إلى مانشستر يونايتد وفقاً لشائعات وسائل الإعلام.

وأكّدت وسائل إعلام بريطانية أنّ رامسي أجرى الفحص الطبي مع يوفنتوس مرتين في الشهر الفائت، لتنتهي مسيرته التي امتدت منذ 2008 مع أرسنال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...