الأربعاء 26/يونيو/2024

أجهزة السلطة في الضفة تعتقل 6 مواطنين بينهم قيادي في حماس

أجهزة السلطة في الضفة تعتقل 6 مواطنين بينهم قيادي في حماس

اعتقلت أجهزة السلطة في الضفة الغربية 6 مواطنين، معظمهم محررون وطلبة جامعات بالإضافة لقيادي في حركة حماس، فيما تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني.

ففي طوباس اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات ورجل الإصلاح الشيخ مصطفى أبو عرة بطريقة همجية وعنيفة من مدرسة عقابًا الثانوية؛ حيث يعمل مدرسًا فيها، علمًا أن الشيخ يعاني من العديد من الأمراض.

وفي السياق مدد جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات محمود عصيدة لمدة 15 يومًا.

إلى ذلك، اعتقلت المخابرات العامة في طولكرم الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق مصعب عبد ربه بعد استدعائه للمقابلة صباح اليوم، فيما اعتقل جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية الأسير المحرر قسام عبد الحافظ قبل يومين.

من جهتها، اعتقلت المخابرات العامة في رام الله الطالب في جامعة بيرزيت أحمد حبازي بعد اقتحام منزله فجر أمس، كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي في رام الله الشيخ نعيم عوض من مكان عمله مساء أمس.

وفي سياق متصل، اعتقل جهاز الأمن الوقائي في بيت لحم الأسير المحرر محمد العروج بعد استدعائه للمقابلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...