الإثنين 30/سبتمبر/2024

الإعلان عن نتائج انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين

الإعلان عن نتائج انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين

أعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات الغرف التجارية الصناعية القاضي بشار نمر، مساء اليوم الأحد، عن نتائج انتخابات، مجلس إدارة غرف تجارة وصناعة جنين.

وأعلن القاضي نمر خلال مؤتمر صحفي عقد في مدرسة بنات جنين الثانوية، عن فوز قائمة “مرج بن عامر” بـ8 أصوات، وقائمة “جنين تستحق” على 5، في حين لم يحصل المستقلون على أي مقعد.

بدوره أكد الوكيل المساعد لوزارة الاقتصاد الوطني طارق المصري أهمية انتخابات الغرف التجارية الصناعية التي جاءت كـ”استحقاق وطني وقانوني”، وهي تمثل الشريحة الاقتصادية الكبرى في فلسطين؛ إذ يبلغ عدد منتسبيها ما يزيد على 55 ألف من جميع الشرائح الاقتصادية، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على أداء هذه الغرف، وتحسين وتطوير خدماتها والمساهمة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الفلسطيني.

يشار إلى أن انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين هي الغرفة الخامسة بعد إجراء اللجنة المركزية انتخابات غرف: بيت لحم، وأريحا والأغوار، وطوباس، وسلفيت.

ويتكون مجلس إدارة غرف تجارة وصناعة جنين من 13 معقداً تنافس عليها 29 مرشحاً، منهم 3 مستقلين، وشارك بعملية الاقتراع 2082 ناخبا ممن يستحق لهم المشاركة بالانتخابات، ووصلت نسبة المنتخبين 80%، وفيما يلي أسماء الفائزين في انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين.

الرقم

 

 

 

الاسم

 

 

 

عدد الأصوات

 

 

 

1

 

 

 

عمار حسن محمد أبو بكر

 

 

 

1135

 

 

 

2

 

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...