الثلاثاء 02/يوليو/2024

الجاغوب يدعو لوقف حالة التراشق الإعلامي ولم الشمل الفلسطيني

الجاغوب يدعو لوقف حالة التراشق الإعلامي ولم الشمل الفلسطيني

دعا مسؤول مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منير الجاغوب، إلى وقف حالة التراشق الإعلامي بين حركتي فتح وحماس، داعياً وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى لم شمل الشعب الفلسطيني خلال برامجها ولقاءاتها الإعلامية.

ووصف الجاغوب، خلال مشاركته في برنامج بانوراما فلسطينية الذي يقدمه الإعلامي الفلسطيني زاهر البيراوي على قناة الحوار، حالة التراشق الحاصلة بالمصيبة والأمر المؤسف، داعياً لوقفها، وقال: “كفانا فرقة وكفانا تمزقاً وكفانا احتلال يطعننا في ظهورنا”.

وتابع بالقول: “إذا كانت حركة فتح بكل ما فيها من شهداء بدنا نخوِّنها وفتح بكل ما فيها من شهداء بدنا نخوِّنها، من بقي شريفاً من الشعب الفلسطيني”.

ودعا الجاغوب إلى إلزامية وجود صوت وطني صادق بعيدا عن المصالح يلم الشعب الفلسطيني، وقال إن وطنية الإنسان لا تسمح له بالاعتداء على حركة فتح أو حماس أو الجبهة الشعبية.

وعقب اللقاء كتب الجاغوب على صفحته الشخصية على فيس بوك: “قرّرْتُ ابتداءً من هذه الليلة عدم الخوض في أي تراشق إعلامي مع أي فصيل، وتحديدا مع الإخوة في حركة حماس، وذلك إكراماً للشهداء والأسرى والجرحى، وحفاظاً على كرامة شعبنا أمام العالم”.

وتابع “إذا كانت حماس خائنة وفتح خائنة ماذا يبقى لشعبنا؟ هذه مبادرة أُطلقها وليسْمَعها القاصي والداني.. كفى للغة التخوين والتكفير والتشكيك ببَعضِنَا، فالرابح الوحيد هو الاحتلال فقط ولا أحد غير الاحتلال”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...