الأربعاء 26/يونيو/2024

للمرة الرابعة.. الاحتلال يُمدد اعتقال عمر البرغوثي ونجله عاصف

للمرة الرابعة.. الاحتلال يُمدد اعتقال عمر البرغوثي ونجله عاصف

مددت المحكمة العسكرية التابعة للاحتلال في “المسكوبية” اعتقال عمر البرغوثي (66 عاما) والد الشهيد صالح البرغوثي، ونجله عاصف للمرة الرابعة وذلك منذ تاريخ اعتقالهما في كانون الأول/ ديسمبر 2018.  

وقال محامي نادي الأسير مأمون الحشيم اليوم الخميس، إن الأسير البرغوثي مُدد ستة أيام إضافية، ونجله عاصف ثمانية أيام، وذلك لإنهاء إجراءات التحقيق واستكمال الإجراءات القضائية.

وكانت سلطات الاحتلال قد هددت الأسير عمر البرغوثي خلال التحقيق معه بتحويله إلى الاعتقال الإداري، علماً أنه ما يزال مُحتجزا داخل زنازين “المسكوبية” في ظروف اعتقالية قاسية، دون أدنى مراعاة لوضعه الصحي الصعب.

وفي هذا الإطار عدّ نادي الأسير أن استمرار اعتقال البرغوثي ونجله عاصف، ما هي إلا عملية انتقامية تنفذها سلطات الاحتلال بحق العائلة منذ الإعلان عن استشهاد صالح في تاريخ الثاني عشر من كانون الأول/ ديسمبر 2018.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...