الأربعاء 26/يونيو/2024

بجهود من حماس.. مصر تفرج عن 3 معتقلين من غزة

بجهود من حماس.. مصر تفرج عن 3 معتقلين من غزة

أفرجت السلطات المصرية، مساء اليوم الأحد، عن 3 مواطنين من قطاع غزة اعتقلتهم قبل أشهر في سجونها خلال تنقلهم عبر معبر رفح البري.

وأفادت مصادر محلية أن السلطات المصرية رحّلت ثلاثة فلسطينيين إلى قطاع غزة كانوا معتقلين في سجونها، وهم: أيمن مليحة وهو محاضر جامعي، ومحمد غيث، وحسام أبو وطفة.

وقالت المصادر: إن المفرج عنهم وصلوا إلى غزة عبر معبر رفح رفقة وفد من نواب حركة حماس، وذكرت مصادر مطلعة أنه أُفرج عنهم بجهود حثيثة من الحركة.

من جهته استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في منزله بمخيم الشاطئ المفرج عنهم وعائلاتهم.


null

وهنّأ رئيس الحركة المفرج عنهم وعوائلهم بالإفراج عنهم وعودتهم برفقة وبجهود من عضو المكتب السياسي للحركة روحي مشتهى، وفق بيان مكتب هنية.

وأشاد هنية بهذه الخطوة المصرية التي تؤكد تطور العلاقة مع الأشقاء في مصر، الذين لهم دور أيضا في إطار الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة شعبنا وكسر الحصار عنهم.


null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...