الأربعاء 26/يونيو/2024

مستوطنون يعتدون على ممتلكات فلسطينية في بيت حنينا بالقدس

مستوطنون يعتدون على ممتلكات فلسطينية في بيت حنينا بالقدس

أعطب مستوطنون يهود، فجر اليوم الخميس (20-12)، إطارات عشرات المركبات الفلسطينية في بلدة بيت حنينا (شمال القدس المحتلة)، وخطوا على منازلها شعارات عنصرية.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن مستوطنين يهود هاجموا فجر اليوم، بلدة بيت حنينا واعتدوا على ممتلكات فلسطينية فيها، وخطوا شعارات معادية للعرب وأخرى تُهدد بالقتل.

وذكرت المصادر،أن عناصر ما تسمى عصابات “تدفيع الثمن”، أعطبوا نحو 40 سيارة تعود  لمواطنين فلسطينيين من عائلتي “عوض الغرابلي” و”برقان” في بلدة بيت حنينا بالقرب من مستوطنة “بسغات زئيف”، وخطوا شعارات معادية للعرب؛ منها “الموت للعرب”، بالإضافة إلى “نجمة داود”.

يُشار إلى أن المستوطنين، قد صعدوا من اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، مؤخرًا، عبر رشق المنازل والمركبات بالحجارة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...