الأحد 28/يوليو/2024

مداهمات واعتقالات صهيونية بالضفة

مداهمات واعتقالات صهيونية بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد (9-12)، 10 مواطنين فلسطينيين عقب دهم وتفتيش منازلهم في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد جيش الاحتلال في بيان له صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت عشرة فلسطينيين من الضفة الغربية، بدعوى أنهم “مطلوبون” لها بتهم ممارسة أعمال مقاومة شعبية وشعبية عنيفة ضد أهداف إسرائيلية.

وأفاد مراسلنا أن العديد من السيارات العسكرية الصهيونية اقتحمت مخيم بلاطة، واعتقلت براء حشاش، كما اقتحمت مخيم عسكر في مدينة نابلس واعتقلت كلاًّ من: جميل الأقرع، وسلامة جودة، ومحمد ابداح، وعاثت في منازلهم فسادًا، وأعقب ذلك اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

وفي مدينة بيت لحم اندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين استمرت حتى الفجر وانتهت باعتقال كل من راني بشارات ومحمود عادل زبون، كما تم اقتحام منزل الأسير المحرر بلال سلامة وتفتيشه وتسليمه استدعاء لمخابراتها.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال حارة أبو اسنينة، وقامت بأعمال تفتيش في منطقة جرون جراد استمرت أكثر من ثلاث ساعات، وقامت بتفتيش عدد من المنازل ولم يبلغ عن اعتقالات.

كما دهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر رأفت شلالدة في بلدة سعير شمال شرقي مدينة الخليل. وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة من المحال التجارية في منطقة “المنطار” ببلدة عزون شرقي قلقيلية.

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات