الخميس 04/يوليو/2024

هلال القدس يواجه النصر العماني في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي

هلال القدس يواجه النصر العماني في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي
جرى اليوم الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وسيبدأ فريق هلال القدس المسابقة من دورها التمهيدي بلقاء فريق النصر العماني ذهابًا وإيابًا، وفقًا للتواريخ التي حددها الاتحاد الآسيوي وهي: 5-2-2019 في فلسطين، و12-2-2019 في عامين.

بينما جاءت قرعة دور المجموعات على النحو التالي:

نادي الجيش السوري بطل النسخة الأولى بالمجموعة الأولى إلى جانب أندية النجمة اللبناني والوحدات أو الفيصلي من الأردن والفريق المتأهل من الدور التمهيدي.

في المقابل تضم المجموعة الثانية كل من النجمة البحريني والاتحاد السوري والكويت أو كاظمة من الكويت والجزيرة الأردني.

وضمت المجموعة الثالثة أندية العهد اللبناني والمالكية البحريني والسويق العماني والقادسية الكويتي.

في منطقة غرب آسيا يتأهل صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، من أجل المنافسة في قبل نهائي ونهائي منطقة غرب آسيا، حيث يتأهل بطل المنطقة مباشرة إلى نهائي كاس الاتحاد الآسيوي.

وفي منطقة آسيان يتأهل إلى قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، علماً بأن بطل منطقة آسيان ينتقل للمنافسة في قبل نهائي المناطق.

في المقابل يتأهل صاحب المركز الأول في مجموعات وسط آسيا وجنوب آسيا وشرق آسيا من أجل المنافسة في قبل نهائي المناطق إلى جانب بطل منطقة آسيان.

قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2019

غرب آسيا

– المجموعة الأولى: الجيش (سوريا)، النجمة (لبنان)، الوحدات أو الفيصلي (الأردن)، الفريق المتأهل من الدور التمهيدي

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...