الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين بالضفة الغربية والقدس

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين بالضفة الغربية والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، أربعة فلسطينيين، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، عقب دهم منازلهم وتفتيشها؛ قبل أن تنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية أربعة فلسطينيين، ممن وصفهم بـ “المطلوبين”، من الضفة الغربية، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية.

وذكر أن قوات الاحتلال زعمت العثور على بندقية صيد في بيت لحم؛ خلال عمليات دهم وتفتيش لأحد المنازل الفلسطينية، قبل أن تصادرها.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد حسين موسى (40 عامًا)، عقب دهم منزله في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم (جنوب القدس المحتلة) ومحمد سليمان السعدي من مخيم جنين غربي مدينة جنين (شمالًا).

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية أيضًا، الشاب عبادة الحواس، عقب اقتحام وتفتيش منزله في مخيم شعفاط للاجئين شمال شرقي القدس المحتلة.

وكانت قرى وبلدات؛ كفر قليل جنوبي نابلس، وعلار وبلعاء قضاء طولكرم، والطبقة جنوبي الخليل، شهدت اقتحامات ومداهمات لعدد من منازل الفلسطينيين والتنكيل بأصحابها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...