الأحد 01/سبتمبر/2024

وفد المخابرات المصرية يلتقي هيئة مسيرة العودة بغزة

وفد المخابرات المصرية يلتقي هيئة مسيرة العودة بغزة

دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار جماهير شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والداخل الصامد في الـ ٤٨ والشتات للمشاركة الواسعة غدا في جمعة “شعبنا سيسقط الوعد المشؤوم” تاكيدا على الحفاظ على الحقوق الوطنية ووحدة الدم والمصير المشترك.

وأكدت الهيئة في بيان الخميس بعد اجتماعها مع وفد أمني مصري، على ان مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقق اهدافها التي انطلقت من أجلها.

كما شددت على اهمية الحفاظ على سلمية وشعبية المسيرات وادواتها باعتبارها رافعة للنهوض الوطني.

دعت الهيئة كافة المشاركين في المسيرات لاتخاذ التدابير التي تمنع وتفوت الفرصة علي قناصة الاحتلال الإسرائيلي من النيل من المشاركين السلميين، مشيرة الي ان الرسالة الاهم غدا هي احتشاد الجماهير واستمرار رباطها السلمي والشعبي.

وحذرت الاحتلال من مغبة التمادي في ارتكاب الجرائم بحق المشاركين في مسيرة العودة وكسر الحصار.

كما ثمنت الهيئة الدور المصري الداعم لنضال شعبنا الفلسطيني في استعادة حقوقه الوطنية وسعيها الى كسر الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في القطاع ، كما رحبت الهيئة بالجهود التي تبذلها مصر لاستعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام والذي تم التأكيد عليه هذه الليلة في اللقاء الذي جمع الهيئة مع الوفد الأمني المصري.

كما ثمنت الهيئة التزام الأشقاء المصريين بتسهيل سفر ابناء شعبنا وخاصة جرحى مسيرات العودة وكافة المرضى .

وفي وقت سابق، من المقرر أن يعقد وفد من المخابرات المصرية، اجتماعا مع أعضاء هيئة مسيرة العودة وكسر الحصار عن غزة؛ ضمن جهوده  لتثبيت “التهدئة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات