الإثنين 30/سبتمبر/2024

هنية يبحث مع الوفد المصري سبل إنهاء الحصار

هنية يبحث مع الوفد المصري سبل إنهاء الحصار

استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، اليوم الثلاثاء، وفدًا أمنيًّا مصريًّا برئاسة مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات العامة المصرية اللواء أحمد عبد الخالق في مكتبه بغزة.

وأفاد مكتب هنية أن الجانبين ناقشا خلال اللقاء -الذي ضم عددًا من قيادات حماس- “العديد من القضايا المطروحة على الساحة الفلسطينية، وسُبل كسر وإنهاء الحصار عن سكان قطاع غزة”.


قيادة حماس تلتقي الوفد المصري

وأشار المكتب إلى أن الوفد المصري زار عقب اللقاء مجمع الشفاء الطبي؛ للاطمئنان على حالة طفل سقط أثناء مرور موكب الوفد في غزة.


null

ووصل وفد أمني مصري، اليوم الثلاثاء (30-10)، إلى قطاع غزة عن طريق معبر بيت حانون “إيرز”.

وقال مدير العمليات المركزية في هيئة المعابر والحدود الفلسطينية، ماهر أبو العوف: إن مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية أحمد عبد الخالق، والمسؤول في الجهاز همام أبو زيد، وصلا صباح اليوم إلى قطاع غزة.

يشار إلى أن هذه الزيارة الخامسة للوفد الأمني المصري خلال أقل من شهر، والأولى بعد التصعيد “الإسرائيلي” الأخير ضد قطاع غزة، وإطلاقه صواريخ أسفرت عن استشهاد ثلاثة أطفال فلسطينيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...