الأحد 01/سبتمبر/2024

دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تتغلب على ألمانيا

دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تتغلب على ألمانيا
تغلب منتخب فرنسا على ضيفه منتخب ألمانيا 2-1، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى من المستوى الأول، لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل أنطوان غريزمان هدفي الديوك في الدقيقتين 62 و80 من ضربة جزاء، فيما سجل توني كروس هدف ألمانيا الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة 14.

ليرتفع رصيد منتخب فرنسا لـ7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظل منتخب ألمانيا عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

وضمن منافسات المجموعة الأولي من المستوى الثاني، فاز منتخب أوكرانيا على ضيفه منتخب التشيك 1-0، بهدف روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 43.

ليرتفع رصيد أوكرانيا لـ9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد التشيك عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة من المستوى ذاته، تغلب منتخب ويلز على مضيفه منتخب إيرلندا 1-0، بهدف هاري ويلسون في الدقيقة 58.

ليرتفع رصيد ويلز لـ8 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظلت إيرلندا عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوي الثالث، تغلب منتخب النرويج على ضيفه منتخب بلغاريا 1-0، وتعادل منتخب سلوفينيا مع ضيفه منتخب قبرص 1-1.

وبذلك تصدر منتخب النرويج المجموعة بـ9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب بلغاريا، ثم منتخب قبرص بـ4 نقاط، وسلوفينيا نقطة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى من المستوى الرابع، سحق منتخب كازاخستان ضيفه منتخب أندورا 4-0، وفاز منتخب جورجيا على مضيفه منتخب لاتفيا 3-0.

ليتصدر منتخب جورجيا المجموعة بـ12 نقطة، ثم منتخب كازاخستان بـ5 نقاط، ثم لاتفيا وأندورا بنقطتين.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة من المستوى ذاته، سحق منتخب أرمينيا ضيفه منتخب مقدونيا 4-0، وتغلب منتخب جبل طارق على ضيفه ليشتنشتاين 2-1.

ورغم خسارته واصل منتخب مقدونيا تصدره للمجموعة بـ9 نقاط، ثم منتخبا أرمينيا وجبل طارق بـ6 نقاط، ثم منتخب ليشتنشتاين بـ3 نقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات