الأحد 07/يوليو/2024

الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الريماوي لذويه بعد 13 يوما

الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الريماوي لذويه بعد 13 يوما

سلمت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، جثمان الشهيد محمد الريماوي من بلدة بيت ريما شمالي رام الله إلى ذويه، بعد احتجاز دام 13 يوما.

وقد أفرج الاحتلال عن جثمان الشهيد بعد التماس قدمته هيئة شؤون الأسرى والمحررين للنيابة “الإسرائيلية” للمطالبة بتسليمه فور الانتهاء من التشريح الطبي له.

ونقل جثمان الشهيد إلى سلفيت، ومن ثم إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، حيث سيشيَّع جثمانه الطاهر ظهر يوم غد الاثنين.

وأظهرت النتائج الأولية لعملية التشريح بشكل واضح تعرض الشهيد الريماوي للاعتداء والضرب، وظهرت الكدمات على صدره وفخذه الأيمن، وعلى أماكن مختلفة من جسده.

وهو ما أكدته عائلته قبل التشريح، وبحسب التشريح فإن طبيعة عملية اقتحام منزل الشهيد وعملية الاعتقال الوحشية أثرت على عمل أجهزة جسده، وبالتالي كانت سببا رئيسًا في استشهاده.

وكان جنود جيش الاحتلال قد أعدموا الشهيد الريماوي بعد اعتدائهم عليه بالضرب الوحشي في الثامن عشر من الشهر الجاري، في غرفة نومه في بيت ريما.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات...

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد اعتقالات، ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تركزت في رام الله ....