السبت 29/يونيو/2024

بدران: التاريخ لن يرحم من يعاقب شعبنا

بدران: التاريخ لن يرحم من يعاقب شعبنا

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران أن التاريخ لن يرحم من يفرض عقوبات غير أخلاقية على الشعب الفلسطيني.

وقال بدران في تصريح، اليوم السبت: “أيُعقل أن شعبنا الفلسطيني الذي قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام مقابل الإجرام الصهيوني الذي لم يتوقف في يوم من الأيام سواء بالقتل أو الاعتقال أو الهدم أو التشريد؛ أن نعاقبه بفرض عقوبات غير أخلاقية عليه. التاريخ لا يرحم، والمواقف المشرفة والبطولية في الدفاع عن شعبنا كذلك لا تُنسى”.

ويُشير بدران بذلك إلى العقوبات التي يفرضها رئيس السلطة محمود عباس على قطاع غزة، بقطعه الرواتب وزيادة الخناق على البقعة المحاصرة.

وتابع: “شعبنا الفلسطيني يمارس حقه في مقاومة الاحتلال، ويقاتل بيديه دفاعا عن الحق الفلسطيني. الرجال والنساء والشيوخ والأطفال في الميدان؛ وهي لوحة فلسطينية مشرفة؛ وأهلنا في غزة يستحقون من الجميع كل الدعم والتقدير والاحترام. تهديدهم بالمزيد من العقوبات والحصار مرفوض وطنيا وأخلاقيا”.

وأضاف: “عزائم الرجال في الميدان.. أثبت شعبنا الفلسطيني أنه الأقوى أمام كل الجرائم الصهيونية. أمس 7 شهداء في مسيرات العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة بينهم أطفال؛ هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة والصمود أمام جرائمه الوحشية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات