الجمعة 28/يونيو/2024

الياسيني يستعد لدورة الألعاب الأولمبية للشباب بمعسكر تدريبي في تركيا

الياسيني يستعد لدورة الألعاب الأولمبية للشباب بمعسكر تدريبي في تركيا

يخوض محمد الياسيني، لاعب منتخبنا الوطني الفلسطيني للتايكواندو، معسكراً تدريبياً في مدينة إسطنبول التركية، استعداداً لمشاركته الوشيكة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، التي ستقام في مدينة بيونس آيرس الأرجنتينية، في السادس من شهر تشرين الأولأكتوبر المقبل، وتستمر حتى السابع عشر من نفس الشهر.

وبدأ الياسيني معسكره التدريبي، يوم الخميس الماضي، ويستمر حتى الأربعاء المقبل، يخوض خلاله تدريبات تتعلق بالجوانب التكتيكية، والإعداد الذهني، من أجل المنافسة في الأولمبياد بوزن أقل من 48 كغم.

وأوضح بشار عبد الجواد، رئيس اتحاد التايكواندو، في تصريحاته لموقع اللجنة الأولومبية، أن الياسيني يملك الإمكانيات التي تؤهله للمنافسة أمام أفضل اللاعبين في الاستحقاق الأولمبي المقبل.

وأشار إلى أن الياسيني حقق في السنوات الأخيرة، نتائج لافتة، وذكر منها تتويجه بالميدالية الفضية في بطولة العالم للناشئين قبل عامين، وحصوله على فضيتي بطولتي كوريا الدولية، والحسن في الأردن، فضلاً عن تتويجه بالذهب في بطولة فلسطين الدولية الثالثة، التي احتضنتها فلسطين مطلع شهر أيلول الجاري.

وعبر عبد الجواد عن آماله بأن تثمر جهود اتحاد التايكواندو ولاعبه الياسيني عن تحقيق ميدالية باسم فلسطين في أولمبياد الشباب، من خلال تقديم أداء مميز يليق بمستوى فلسطين في اللعبة، التي تلامس النهوض والتطور.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات