عاجل

الأربعاء 03/يوليو/2024

خدمات جباليا ينهي هيمنة الصداقة ويتوج بطلًا لدوري الكرة الطائرة

خدمات جباليا ينهي هيمنة الصداقة ويتوج بطلًا لدوري الكرة الطائرة

بعد سنوات من هيمنة الصداقة على ألقاب بطولات الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، نجح خدمات جباليا في كسر هذه الهيمنة وتوج بطلًا  “لدوري جوال الممتاز” للكرة الطائرة، وذلك بعد اختتام منافسات الجولة الأخيرة من الدوري، مساء أمس الثلاثاء مستفيدًا من فوز جاره شباب جباليا على الصداقة بثلاثة أشواط لواحد.

وبفوزه على الصداقة نال شباب جباليا مركز الوصافة، وحل الصداقة في المركز الثالث.

وكان الصداقة يمني النفس بالفوز على شباب جباليا، وحصد نقاط اللقاء الكاملة ليتوج باللقب، لكن الخسارة كانت كفيلة لترجعه من الصدارة للمركز الثالث.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (30_28) لصالح الشباب، الثاني (25_18) لصالح الصداقة، الثالث (26_24)، والرابع (25_22) لصالح الشباب.

وتوج خدمات جباليا باللقب بعدما حصد (31) نقطة، بينما خطف شباب جباليا مركز الوصافة بعدما جمع (30) نقطة، فيما جاء الصداقة ثالثاً على سلم الترتيب بعدما توقف رصيده عند (29) نقطة.

وعقب نهاية اللقاء توج عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة فريق الخدمات بدرع الدوري، وذلك بحضور أبو عبيدة الجراح رئيس نادي الخدمات، وأعضاء اتحاد اللعبة، أعضاء مجالس إدارات الأندية، وممثلين عن الشركة الراعية، وسط متابعة واحتفالات كبيرة من أنصار مخيم جباليا بمحافظة شمال غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات