الإثنين 08/يوليو/2024

الصداقة يقترب من لقب دوري الطائرة بفوزه على خدمات جباليا

الصداقة يقترب من لقب دوري الطائرة بفوزه على خدمات جباليا

اقترب الصداقة من التتويج بطلًا “لدوري جوال الممتاز لكرة الطائرة” للمحافظات الجنوبية، بعدما فاز على خدمات جباليا بثلاثة أشواط دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وحسم الصداقة اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط نظيفة تفاصيلها، الأول (25_23)، الثاني (25_19)، والثالث (25_17).

وحضر اللقاء عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، واللواء أبو عبيدة الجراح رئيس مجلس إدارة نادي خدمات جباليا، وجمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة، وأعضاء مجلس إدارة الناديين، وحشد كبير من جماهير الفريقين، والكوادر الرياضية المحبة والعاشقة للعبة.

أدار اللقاء، أسامة المقيد حكماً أول، رجب عبيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، ومراقبو الخطوط بلال أبو سمعان، حارث أبو العمرين، ياسر أبو عبيد، وجهاد أبو حبل، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

ويتبقى للصداقة مباراة واحدة من أجل حسم اللقب بشكل رسمي، حيث يتوجب عليه الفوز بأي نتيجة أمام منافسه العنيد شباب جباليا، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما الثلاثاء المقبل، على صالة الشهيد سعد صايل، الساعة الخامسة والنصف عصراً.

وفي لقاء ثانِِ، ولحساب الجولة ذاتها،  فاز شباب جباليا على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط مقابل شوط، جاءت نتائجها على النحو التالي:

الأول (25_18) لصالح الشجاعية، الثاني (25_10)، الثالث (25_14)، والرابع (25_18) لصالح شباب جباليا.

وأدار اللقاء، حاتم حمودة حكماً أول، عاطف حسونة ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، محمد درابيه، وحسن غنيم مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

وفي لقاء ثالث. فاز الكرامة علي الوفاق بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها عل النحو التالي:

الأول (25_15)، الثاني (25_15)، والثالث (25_22) لصالح الكرامة.

أدار اللقاء، محمد أبو سعدة حكماً أول، جميل الزعانين ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، جهاد أبو حبل، وياسين عوكل مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات