الجمعة 04/أكتوبر/2024

أجهزة السلطة تعتقل 5 مواطنين بينهم 3 محررون

أجهزة السلطة تعتقل 5 مواطنين بينهم 3 محررون

تواصل أجهزة السلطة حملة ملاحقاتها الأمنية للمواطنين في الضفة الغربية، فقد اعتقلت 5 مواطنين بينهم 3 محررون، فيما تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني.

ففي الخليل، اعتقلت مخابرات السلطة الأسير المحرر ثائر رجا شلالدة من بلدة سعير قضاء الخليل على حاجز بالقرب من راس الجورة، فيما اعتقل وقائي الخليل الشاب حارث الفسيسي من مكان عمله يوم أمس.

وفي رام الله اعتقلت المخابرات العامة الشاب أحمد نعيرات، وذلك بعد عدة محاولات فاشلة لاعتقاله، فيما تواصل اعتقال كرمل الريماوي لليوم الـ28 على التوالي.

كما اعتقلت أجهزة السلطة في جنين الأسير المحرر صهيب السعدي من مكان عمله مساء أمس، وهو نجل الشيخ بسام السعدي، كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة في جنين الأسير المحرر أحمد ملايشة، وهو معتقل سياسي سابق لعدة مرات.

 من جهته، يواصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق عبد الباسط شواهنة لليوم الثالث على التوالي، فيما تواصل المخابرات اعتقال يوسف أبو كميل لليوم الرابع على التوالي.

 وفي السياق، تواصل أجهزة السلطة في طولكرم اعتقال الطالب في جامعة النجاح فهد ياسين لليوم الـ22 على التوالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

الضفة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية، وتضمنت عمليات...