الجمعة 05/يوليو/2024

أجهزة السلطة تستدعي محررا وتواصل اعتقال آخرين

أجهزة السلطة تستدعي محررا وتواصل اعتقال آخرين

استدعت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة أسيرا محررا فيما تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني، بينهم طلبة ومحررون كانت قد حرمتهم من مشاركة ذويهم فرحة عيد الأضحى أو الالتحاق للتسجيل لفصل جديد في الجامعة.

ففي بيت لحم، استدعى جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق منير العروج للمقابلة صباح الغد، علما أنه قد أفرج عنه يوم الاثنين الماضي بعد اعتقال دام 15 يوما، كما منعت أجهزة السلطة في بيت لحم الأسيرة المحررة بديعة بريجية من تعليم وتحفيظ القرآن في مسجد قريتها، وذلك لحجج أمنية.

بدورها، تواصل مخابرات السلطة في جنين اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين يوسف الأطرش لليوم الـ 13 على التوالي، كما تواصل مخابرات السلطة اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين عبادة مرعي لليوم الـ19في سجن أريحا المركزي.

وفي سياق متصل، تواصل أجهزة السلطة في طولكرم اعتقال الطالب في جامعة النجاح فهد ياسين لليوم الـ19 على التوالي، فيما تواصل أجهزة السلطة في رام الله اعتقال الخريج كرمل الريماوي لليوم ال25 على التوالي وذلك بعد أن اعتقلته على الجسر بعد أن أنهى دراسته في اليمن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...