عاجل

الأحد 07/يوليو/2024

محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال الأسير فراج إدارياً للمرة الرابعة

محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال الأسير فراج إدارياً  للمرة الرابعة

مددت محكمة عوفر العسكرية الإسرائيلية، الاعتقال الإداري للشاب الأسير إسماعيل نجيب فراج “26 عاماً”، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

ونظرت المحكمة في تثبيت الاعتقال بدون إحضار الأسير أو محاميه، وذلك نظرا للإضراب الذي أعلنه الأسرى الإداريون القاضي بمقاطعة المحاكم؛ احتجاجا على صوريتها وعدم عدالتها منذ الخامس عشر من شباط الماضي.

وجاء في قرار التثبيت الذي جرى تسليمه للأسير في مكان تواجده في سجن عوفر، أن تثبيت الاعتقال جاء استجابة لتوجه النيابة العسكرية حيث “اقتنعت المحكمة برأي النيابة العسكرية بأن الأسير لا زال يشكل خطرا على الأمن”، بحسب ادعائها.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فراج من منزله في بلدة الدوحة في الثالث والعشرين من نيسان العام الماضي، وحولته للاعتقال الإداري لمدة ستة أشهر، وجرى تجديدها قبل انتهاء المدة الأولى بعشرة أيام، وهذه المرة الرابعة التي يتم تجديد الاعتقال الإداري له، وهو طالب في جامعة فلسطين الأهلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات...

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد اعتقالات، ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تركزت في رام الله ....