الإثنين 29/يوليو/2024

إزالة 400 طن نفايات صلبة من وسط نابلس فجرا

إزالة 400 طن نفايات صلبة من وسط نابلس فجرا

أعلن الدكتور نضال منصور رئيس قسم الصحة في بلدية نابلس أن طواقم البلدية والمتطوعين معها أزالت الليلة ما يقارب 400 طن من النفايات الصلبة من وسط المدينة.

وقال في بيان صحفي، إنه وبتضافر جميع الجهود بذلت طواقم بلدية نابلس ومجموعة أنفاس الرجال، وشركة أبناء صالح منى للتعهدات العامة جهودا عظيمة استمرت حتى ساعات الفجر من أول أيام عيد الأضحى المبارك بهدف تنظيف مركز المدينة التجاري وبلدتها القديمة والأحياء المحيطة.

وبدأت حملة النظافة من أمام بلدية نابلس، حيث تم توزيع الأدوات لجميع الموظفين والمتطوعين، وذلك بمشاركة رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش، والمهندسة ريما عرفات عضو المجلس البلدي، والدكتور نضال منصور رئيس قسم الصحة، وعصام فهد رئيس قسم الحركة، وأمجد عيران رئيس قسم الحراسة والتفتيش، وموسى الطنبور مدير مكتب رئيس البلدية، وطاقم العلاقات العامة.

وأشار المهندس عدلي يعيش إلى أن هذه الحملة تهدف إلى استعادة نظافة المدينة صباح عيد الأضحى المبارك، وأشاد بجهود جميع الطواقم العاملة في البلدية، وشكر مجموعة أنفاس الرجال وشركة أبناء صالح منى على هذه المشاركة المميزة، والتي أضحت عنوانا جميلا لمساندة البلدية خلال ليلة العيد.

بدورها، أشارت المهندسة ريما عرفات إلى أن بلدية نابلس تولي ملف النظافة اهتماما كبيرا وفي مختلف الأوقات، ويتم العمل بجهود أكبر وبتعاون المجتمع المحلي خلال الأعياد.

أما الدكتور عبد الرحمن أقرع، المحاضر في كلية الطب البشري في جامعة النجاح الوطنية، فقد كان أحد المتطوعين الفاعلين الذين شاركوا بلدية نابلس هذا النشاط، والذي أبدى استعداده مسبقا للتطوع ومساندة البلدية.

وأكد أن العمل التطوعي قيمة مميزة يتمتع بها الشباب الفلسطيني بدافع حب الوطن والانتماء للمدينة، وشكر بلدية نابلس على تبني مثل هذه المبادرات الشبابية التي تنمي العمل الجماعي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات