الجمعة 05/يوليو/2024

أجهزة السلطة تعتقل وتستدعي مواطنين وتواصل اعتقال آخرين

أجهزة السلطة تعتقل وتستدعي مواطنين وتواصل اعتقال آخرين

اعتقلت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة مواطنا واستدعت آخر، فيما تواصل اعتقال آخرين بينهم مضربون عن الطعام لاعتقالهم دون سند قانوني. 

ففي جنين، استدعى جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر الكاتب والصحفي ثامر سباعنة للمقابلة أمس وهي المرة الثالثة خلال 10 أيام.

كما اعتقلت المخابرات العامة في الخليل، الطالب في جامعة بوليتكنيك فلسطين داود عمرية من مكان عمله مساء أمس، وقد أعلن بدوره الإضراب المفتوح عن الطعام منذ لحظة اعتقاله.

وفي سياق متصل، يواصل الشقيقان عبد الرحمن وعبد الحق خدرج إضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم السابع رفضا لاعتقالها السياسي في سجون أجهزة السلطة دون سند قانوني، كما يواصل الأسير المحرر أمير أبو شارب إضرابه المفتوح عن الطعام رفضا للاعتقال السياسي في سجون السلطة منذ 10 أيام.

وفي أريحا تواصل مخابرات السلطة اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين عبادة مرعي منذ 16 يوما، علما بأنه مضرب عن الطعام منذ 5 أيام رفضا لاعتقاله، فيما يواصل المعتقل لدى وقائي بيت لحم منير العروج إضرابه عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل 5 أيام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...