الجمعة 05/يوليو/2024

أجهزة السلطة تعتقل شابًّا وتواصل اعتقال آخرين

أجهزة السلطة تعتقل شابًّا وتواصل اعتقال آخرين

اعتقلت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة مواطنا، فيما تواصل اعتقال آخرين دون سند قانوني منهم معتقلون مضربون عن الطعام. 

وقالت حركة حماس في بيانٍ لها: إن جهاز الأمن الوقائي في مدينة الخليل اعتقل الشاب سالم الحروب قبل يومين، وذلك دون توجيه أي تهمة له.

وفي رام الله، تواصل المخابرات العامة اعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق حسن عصفور منذ 5 أيام، والمهندس كرمل وضاح الريماوي منذ 11 يوما، والذي اعتقلته بعد تخرجه في الجامعة وعودته من اليمن.

وفي طولكرم، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات الطالب في جامعة النجاح فهد ياسين منذ يوم الأربعاء الماضي.

إلى ذلك يواصل الشقيقان عبد الرحمن وعبد الحق خدرج من قلقيلية إضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم السابع؛ رفضا لاعتقالهما السياسي في سجون أجهزة السلطة دون سند قانوني، كما يواصل الأسير المحرر أمير أبو شارب إضرابه المفتوح عن الطعام؛ رفضا لاعتقاله السياسي في سجون السلطة منذ 10 أيام.

وفي أريحا، تواصل مخابرات السلطة اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين عبادة مرعي منذ 16 يوما، علما بأنه مضرب عن الطعام منذ 5 أيام رفضا لاعتقاله، فيما يواصل المعتقل لدى وقائي بيت لحم منير العروج إضرابه عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل 5 أيام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...