الثلاثاء 25/يونيو/2024

الكتلة الإسلامية بغزة تكرم 350 متفوقًا بالتوجيهي

الكتلة الإسلامية بغزة تكرم 350 متفوقًا بالتوجيهي

كرمت الكتلة الإسلامية، مساء أمس الأحد، 350 طالباً من طلاب الثانوية العامة المتفوقين في محافظة غزة خلال مهرجان التفوق التاسع عشر “فوج العودة ” والذي عقدته في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وتخلل حفل التكريم عدد من الفقرات الفنية المميزة شملت أوبريت فني عن حق العودة ودور العلم والتفوق في تحرير الوطن والارتقاء به في شتى المجالات، إضافة إلى فقرات استعراضية كشفية، وفقرات من الدبكة الشعبية، وفقرات إنشادية.

وأكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار في كلمة له أثناء الحفل، أن هؤلاء المتفوقين قيمة عليا نرسلها للعدو وللعملاء بأننا نتفوق رغم كل ما نعانيه من حروب وحصار، مشيرًا إلى أن هؤلاء الطلاب المتفوقين يؤسسون بتفوقهم مرحلة العودة.

وقال الزهار مخاطباً الطلاب المتفوقين: “تفوقتم على أعدائكم وعلى كل من وضع العراقيل أمامكم، ومن قطع الرواتب وفرض الحصار، وهدم البيوت والمساجد”.

وأضاف: “اليوم حملتم الكتاب وغدًا البندقية، وبعدها ستغرسون الزيتون في أراضي حيفا ويافا والقدس”.

من جانبه، أكد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين محمد فروانة أن تفوق الطلاب اليوم جاء من أجل فلسطين والعودة والأسرى.

وشدد على أن الكتلة الإسلامية وقفت مع الطلاب منذ بداية طريقهم، وهي تقف معهم اليوم في احتفال طلابي بهيج لتكرمهم على جهودهم وتميزهم وتفوقهم رغم كل الظروف والصعاب التي مروا بها.

وبين فروانة أن هذا الحفل جاء لرسم البسمة على شفاه هؤلاء الطلاب وذويهم الذين ما كلُّوا وهم يساندونهم للوصول لهذا اليوم البهيج.

كما عبر فروانة عن شكره للأهالي وللمعلمين ولكل من سخر روحه ودمه من أجل وطنه وقضيته.

واختتم مهرجان التفوق التاسع عشر “فوج العودة ” بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة، تقديرًا لهم ولجهودهم وتفوقهم الدراسي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...