الأربعاء 03/يوليو/2024

جماهير بيت لحم تشيع الشهيد الطفل أركان مزهر

جماهير بيت لحم تشيع الشهيد الطفل أركان مزهر

شيعت جماهير بيت لحم ظهر اليوم جثمان الشهيد أركان ثائر المزهر (15 عاماً) في مخيم الدهيشة ببيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ووفق مراسلنا؛ فقد انطلق موكب التشييع من مستشفى بيت جالا الحكومي إلى مسقط رأسه بمخيم الدهيشة بالمدينة، حيث ألقى ذووه نظرة الوداع عليه، وعلت في المنزل أصوات الزغاريد فور وصول الشهيد، ثم نُقل إلى مدرسة الذكور بالمخيم للصلاة عليه.

وبعد الصلاة انطلق موكب التشييع بمشاركة الآلاف من المواطنين، ورفعت الأعلام الفلسطينية ورايات الفصائل، وأطلق المشيّعون الهتافات الممجّدة بالشهيد والشهداء، وبالمقاومة الفلسطينية، والمندّدة باستمرار “التنسيق الأمني” بين أمن السلطة والاحتلال، منها: “التنسيق الأمني ليش.. واحنا تحت رصاص الجيش”.

وفور وصول الموكب إلى مقبرة الشهداء في قرية أرطاس بالمدينة، تحولت المسيرة إلى مهرجان خطابي، ألقيت فيه الكلمات من الشخصيات الوطنية وقادة الفصائل، وزفّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد، مؤكدةَ “أنه أحد عناصرها،” ودعت “للانتقام لدمائه، والسير على طريقه في مقاومة الاحتلال”، و”لوقف كل أشكال التعامل مع الاحتلال سوى باللغة التي يتقنها، وهي لغة البندقية”.


تشييع الشهيد الطفل أركان مزهر

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...