الأربعاء 03/يوليو/2024

اشتعال المنافسة مع ختام الجولة الثالثة من مرحلة الإياب

اشتعال المنافسة مع ختام الجولة الثالثة من مرحلة الإياب

اشتعلت المنافسة على لقب “دوري جوال الممتاز”  للكرة الطائرة، للمحافظات الجنوبية، مع اختتام الأسبوع الثالث من مرحلة إياب البطولة، وذلك بعد الفوز الصعب والشاق لخدمات جباليا على جاره الشباب بثلاثة أشواط لاثنين، وفوز الصداقة على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز الوفاق على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط لواحد، وذلك خلال اللقاءات التي جرت يومي الاثنين والثلاثاء، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

خدمات جباليا (3_2) شباب جباليا

حقق خدمات جباليا فوزاً مثيراً وشاقاً على منافسه وجاره الشباب، وذلك بثلاثة أشواط لاثنين، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول والثاني لصالح الخدمات بنتيجة: (25_21)، و(25_22)، والثالث والرابع لصالح الشباب بنتيجة: (25_21)، و(25_19)، لكن الخدمات نجح في حسم الشوط الخامس والفاصل لصالحه بنتيجة (16_14).

الصداقة (3_0) اتحاد الزوايدة

وحقق الصداقة فوزاً سهلاً ونظيفاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_12)، الثاني (25_14)، والثالث (25_15).

الوفاق (3_1) اتحاد الشجاعية

وحقق الوفاق مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط لواحد، والتي جاءت نتائج أشواطها على النحو التالي: الأول والثاني لصالح الوفاق بنتيجة: (25_22)، و(25_19)، بينما كان الشوط الثالث لصالح الشجاعية (25_23)، لكن الوفاق استعاد زمام الأمور وحسم الشوط الرابع لصالحه (25ـ10).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...