الخميس 04/يوليو/2024

طافش: الصمت على انتهاكات الاحتلال يقودنا نحو كارثة حقيقية

طافش: الصمت على انتهاكات الاحتلال يقودنا نحو كارثة حقيقية

أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس في بيت لحم خالد طافش أن ارتفاع وتيرة انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه في الآونة الأخيرة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين يسير بالقضية الفلسطينية نحو كارثة حقيقية.

وقال طافش، في تصريحات إعلامية: إن العدو الصهيوني ومستوطنيه يستغلون كل لحظة للإمعان في التخريب والاعتداء، في ظل الصمت والعجز الفلسطيني الرسمي الذي يقف متفرجا على معاناة الفلسطينيين بدل الوقوف معهم ودعمهم.

 وأوضح النائب في التشريعي أن الاحتلال يحاول بكل السبل تصفية القضية الفلسطينية من خلال تبني صفقة القرن، والضغط على الفلسطينيين بقبول فتات الحلول، محذرًا من السير في مثل هذا المسار لأنه سيفضي بالقضية الفلسطينية لكارثة حقيقية.

 وشدد طافش على أن قيادة السلطة يقع عليها العبء الأكبر لكشف الوجه الحقيقي للاحتلال لو كانت معنية بالأمر، قائلا: “ما يسمى بعملية السلام كانت بمنزلة غطاء جمّل وجه الاحتلال القبيح والبشع”.

 وطالب النائب التلحمي السلطة برفع هذا الغطاء وملاحقة الاحتلال في المحافل الدولية كافة، ووقف كل أنواع اللقاءات السرية والعلنية مع هذا الاحتلال، كما طالبها بتركيز اهتمامها على المواطن البسيط الذي يحاول الحفاظ على أرضه من النهب والسلب والتخريب المستمر والممنهج من الاحتلال والمستوطنين.

 ولفت طافش إلى أن أبناء الشعب الفلسطيني هم الرقم الصعب في إفشال المخطط الاستعماري الصهيوني لأرضنا الفلسطينية، والذي لم يتوقف على مدى ما يزيد عن 70 عاما، موضحا أنه لا يزال يتصدى للاحتلال وغطرسته وطغيانه بكل قوة وحزم لإفشال المخططات الاستيطانية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات