الأحد 23/يونيو/2024

ريال مدريد يعلن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

ريال مدريد يعلن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، اليوم الثلاثاء، انتقال نجمه الأول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في حين عدّ النجم البرتغالي أن الوقت حان “لمرحلة جديدة” في حياته.

وأكد ريال في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: “يقدم ريال مدريد شكره اليوم إلى لاعب أثبت أنه الأفضل في العالم في إحدى أكثر المراحل تألقًا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.

ولم يكشف ريال مدريد أي تفاصيل عن الصفقة وقيمتها، لكن وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أنها تصل إلى 105 ملايين يورو (120 مليون دولار).

كما أشارت إلى أن عقد رونالدو (33 عامًا) يمتد لأربع سنوات مقابل 30 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وفي رسالة له نشرت على موقع الريال على شبكة الانترنت، عدّ رونالدو المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، أن المدّة التي أمضاها مع ريال مدريد هي الأسعد في حياته.

وقال رونالدو في رسالته: “لقد فكرت كثيرًا، وأعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي”.

وتابع: “ليس لدي سوى شعور كبير بالشكر لهذا النادي وللمشجعين والمدينة”، مضيفًا: “أطلب من الجميع، وخصوصًا مشجعينا أن يتفهموني”.

وبعد قليل من إعلان الصفقة، ارتفعت أسهم نادي يوفنتوس في بورصة ميلانو بنسبة 571 بالمائة، ليصبح سعر السهم الواحد 09 يورو، وهو السعر الأعلى منذ عام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات