الأربعاء 26/يونيو/2024

أوروغواي تقصي البرتغال وتبلغ ربع نهائي المونديال لمواجهة فرنسا

أوروغواي تقصي البرتغال وتبلغ ربع نهائي المونديال لمواجهة فرنسا

بلغ منتخب أوروغواي الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، اليوم السبت، بعدما تغلب على منتخب البرتغال 2-1، في الدور ثمن النهائي من المونديال الروسي 2018.

فعلى ملعب فيشت الأولمبي في سوتشي، بكّر منتخب الأوروغواي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق إديسون كافاني بضربة رأسية محكمة مستغلًّا كرة عرضية رائعة من زميله رودريغو بينتاكور.

وبعد الهدف سيطر لاعبو الأوروغواي على الكرة، وباتوا الطرف الأفضل، لكن دون أن يحولوا تلك الأفضلية لأهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدمهم 1-0.

ومع انطلاق الشوط الثاني، انتقلت الأفضلية من الأوروغواي للبرتغال، وعند الدقيقة 55 نجح كليبر بيبي في إدراك التعادل للبرتغال بضربة رأسية مميزة، إثر ركلة ركنية لعبت داخل المنطقة ارتقى لها ووضعها في شباك موسليرا.

لكن لم يمضِ سوى 7 دقائق على معادلة الأرقام حتى أعاد إديسون كافاني التقدم للأوروغواي بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

وبعد الهدف عاد منتخب الأوروغواي للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما سيطر البرتغاليون على الكرة، وأوجدوا الكثير من الفرص لكنهم فشلوا في تحويلها لأهداف، لينتهي اللقاء بفوز الأوروغواي.

ويلتقي منتخب الأوروغواي في الدور ربع النهائي مع منتخب فرنسا المتأهل على حساب منتخب الأرجنتين في وقت سابق من هذا اليوم 4-3.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...