الجمعة 04/أكتوبر/2024

مسيرة خيّالة في غزة ومباراة نسوية بكرة اليد في سلفيت

مسيرة خيّالة في غزة ومباراة نسوية بكرة اليد في سلفيت

تواصلت مساء أمس الاثنين فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني الفلسطيني؛ الذي يحمل شعار ”القدس عاصمة فلسطين الأبدية” حيث نظم الاتحاد الفلسطيني للفروسية مسير خيالة، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وأعضاء الاتحادات الرياضية المختلفة وحشد من ممثلي وسائل الإعلام الرياضية.

وانطلق المسير الذي شارك فيه عشرات الفرسان من دوار ميناء غزة باتجاه ساحة السرايا وسط المدينة، حيث قال سامي زيارة، أمين عام اتحاد الفروسية:” إن الاتحاد يفتخر ويعتز بمشاركة الفرسان في فعاليات الأسبوع الأولمبي للعام الثاني على التوالي، لنؤكد على دورنا في المشاركة الواسعة في تلك الفعالية، وشكر زيارة الأندية والمراكز والفرسان على مشاركتهم بتلك الفعالية للتأكيد على عشقنا وانتمائنا الكبير لرياضة النبلاء، كما وجه الشكر للجنة الأولمبية على جهودها الكبيرة في إطلاق فعاليات الأسبوع الأولمبي.

بدوره نقل العمصي تحيات د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية لاتحاد الفروسية والفرسان المشاركين، وقال العمصي ”سعداء بإحياء اليوم الأولمبي احتفالا بتأسيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية عبر سلسلة من الفعاليات والأنشطة المختلفة، كما أشاد العمصي باتحاد الفروسية ودوره المميز في الاهتمام برياضة الفروسية وإقامة البطولات والمسابقات المختلفة.

وتزامناً مع نشاط المحافظات الجنوبية، احتضنت صالة سلفيت في المحافظات الشمالية، مباراة نسوية بكرة اليد جمعت سيّدات منتخب صالة بلدية الخليل، ومنتخب جامعة النجاح في نابلس، وانتهت بفوز صالة بلدية الخليل بنتيجة 22 هدفا مقابل 14، وكان انتهى الشوط الأول لمصلحة سيّدات الخليل بتسعة أهداف مقابل 6، قبل أن تحسم سيدات الخليل اللقاء في الشوط الثاني، وحكّم اللقاء منتصر خضير ومحمد أبو سليمان.

وحضر المباراة كل من نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد نايف أبو هليل والأمين العام للاتحاد مهند عوض وعضو الاتحاد جمال سرحان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

الضفة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية، وتضمنت عمليات...