الأحد 29/سبتمبر/2024

اتحاد الجودو ينتخب مجلس إدارته الجديد برئاسة معاوية القواسمي

اتحاد الجودو ينتخب مجلس إدارته الجديد برئاسة معاوية القواسمي

عُقد أمس الأحد في مقرّ اللجنة الأولمبية، اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الجودو الفلسطيني، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية والدكتور هدي ذويب ممثلاً عن الاتحاد الدولي للجودو، لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد.

وعقب انتهاء الانتخاب، عقد الاتحاد الفلسطيني للجودو برئاسة معاوية القواسمي، اجتماعه الرسمي الأول في مقرّ الأولمبية بالتزامن بين المحافظات الشمالية والجنوبية، وجرى خلال الاجتماع اعتماد جهة التدقيق المستقلة، وإقرار موعد انعقاد المكتب التنفيذي وتوزيع المهام والمناصب وفق الآتي:   

معاوية القواسمي رئيساً، ونائب الرئيس إياد محسن من قطاع غزة، أمين السر خالد أبو ارميلة، ونائبه وائل الطحان من غزة، وأمين الصندوق منير محسن ونائبه رامي الغرباوي، فيما عيّن ناصر المحتسب مديراً للعلاقات العامة والإعلام، وتمّ الاجماع على تعيين ماجد عسيلي رئيساً فخرياً للاتحاد، واتفق الأعضاء على استكمال تعيين باقي المناصب لاحقاً، بما في ذلك اعتماد يوم السبت لعقد الاجتماعات الدورية للاتحاد شهرياً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...