الأربعاء 03/يوليو/2024

فوز قاتل لألمانيا على السويد

فوز قاتل لألمانيا على السويد

حقق منتخب ألمانيا فوزًا غاليًا وفي الوقت القاتل على نظيره منتخب السويد 2-1، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018”.

وعرف الشوط الأول تنافسا كبيرا بين الفريقين مع أفضلية نسبية لألمانيا التي استحوذت على الكرة، وحرم حكم اللقاء البولندي سيمون مارسينياك السويديين من ضربة جزاء وضحة في الدقيقة 14 عقب الخطأ الذي ارتكبه جيروم بواتنغ على المهاجم ماركوس بيرغ.

لكنّ السويديين نجحوا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 عن طريق أولا تويفونين، لينتهي الشوط الأول بتقدم السويد 1-0.

ومع انطلاق الشوط الثاني، فرض الألمان حصارًا خانقًا على السويديين من أجل إدراك التعادل، وهو ما تحقق عن طريق ماركو روس في الدقيقة 48، وواصل الألمان ضغطهم لتسجيل هدف آخر، وهو ما نجح في فعله توني كروس في الدقيقة 90+5.

وشهد اللقاء طرد المدافع الألماني جيروم بواتينغ في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز حصلت ألمانيا على أول 3 نقاط لها في المونديال بعدما خسرت مباراتها الأولى أمام المكسيك 0-1، فيما بقي منتخب السويد عند 3 نقاط حققها من فوزه على كوريا الجنوبية 1-0 في الجولة الماضية.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب المجموعة ذاتها، فاز منتخب المكسيك على نظيره منتخب كوريا الجنوبية 2-0.

وهو الفوز الثاني للمكسيك، لتحصد نقطتها السادسة وتعتلي الصدارة، فيما ظلت كوريا بلا نقاط.

ويلتقي منتخب المكسيك مع نظيره منتخب السويد، ومنتخب ألمانيا مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...