الخميس 26/سبتمبر/2024

اليابان تتغلب على كولومبيا

اليابان تتغلب على كولومبيا

حقق منتخب اليابان فوزًا غاليًا على حساب نظيره منتخب كولومبيا 2-1، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة، من بطولة كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018”.

وعلى ملعب موردافيا أرينا جاءت المباراة قوية، وحفلت بالإثارة والندية، ولم تمضِ سوى دقيقتين وخمس وخمسين ثانية حتى منح الحكم السلوفيني دامير سكومينا ضربة جزاء لليابان مع طرد لاعب وسط كولومبيا كارلوس سانشيز، لينجح شينجي كاغاوا في تحويلها لهدف في الدقيقة 5.

وحالة الطرد هي الأولى في المونديال الحالي، والأولى في تاريخ مشاركات كولومبيا في المونديال، وهي ثاني أسرع حالة طرد في تاريخ كأس العالم.

وفي الدقيقة 39 نجح خوان فيرناندو كينتيرو في إدراك التعادل لكولومبيا من ضربة حرة مباشرة “مشكوك في صحتها” نفذها أرضية زاحفة لتسكن شباك الحارس كاواغوتشي.

وفي الشوط الثاني فرض محاربي الساموراي سيطرتهم المطلقة على اللقاء في محاولة لتسجيل الهدف الثاني لكنهم فشلوا في ذلك، إلى أن نجح يويو أوساكا في تسجيل الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 73 بضربة رأسية محكمة، إثر ضربة زاوية.

وبهذا الفوز تصدّر منتخب اليابان المجموعة بـ3 نقاط، في انتظار استكمال مباريات المجموعة مساء اليوم، حينما يلتقي منتخب السنيغال مع منتخب بولندا.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أضرار وإصابات في هجوم بالمسيرات على إيلات

أضرار وإصابات في هجوم بالمسيرات على إيلات

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائرة مسيرة أطلقت من العراق انفجرت مساء اليوم الأربعاء في مدينة إيلات على البحر الأحمر،...