الأربعاء 03/يوليو/2024

مونديال 2018: السويد تتغلب على كوريا الجنوبية

مونديال 2018: السويد تتغلب على كوريا الجنوبية

تغلب منتخب السويد على نظيره منتخب كوريا الجنوبية 1-0، اليوم الاثنين، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة، من بطولة كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018”.

وسيطر منتخب السويد على مجريات الشوط الأول، مع تناوب لاعبيه على إهدار الفرص، في ظل تراجع الكوريين للدفاع والاعتماد على المرتدات التي لم تشكل أي خطر على مرمى السويد، حيث لم يسدد الكوريين أي تسديدة تجاه المرمى، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب السويد أفضليته، مع تحسن نسبي في مستوى الكوريين، وظل التعادل السلبي سيد الموقف إلى أن منح الحكم السلفدوري جويل أغويلار ركلة جزاء لمنتخب السويد بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد “V A R” نفذها أندرياس غرانكفيست بنجاح في الدقيقة 65 ليتقدم منتخب السويد 1-0.

وبعد تلقيهم الهدف حاول الكوريون إدراك التعادل، وتحول أسلوب لعبهم من الدفاع واعتماد المرتدات إلى الهجوم المنظم، لكنهم فشلوا في إدراك التعادل، وفشلوا حتى في تسديد كرة واحدة بين الخشبات الثلاث، لينتهي اللقاء بفوز السويد 1-0.

ولحساب المجموعة ذاتها، كان قد فاز منتخب المكسيك على منتخب ألمانيا 1-0، يوم أمس.

وبذلك تصدر منتخبا المكسيك والسويد المجموعة بـ3 نقاط، يليهما منتخبا ألمانيا وكوريا الجنوبية دون نقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...