السبت 19/أكتوبر/2024

هذه بشاعة قنابل الاحتلال!

هذه بشاعة قنابل الاحتلال!

كان يمارس حقًّا كفلته الشرائع والمواثيق كافة؛ بالتظاهر السلمي، كان ينادي بحق عودته إلى أرضه التي هُجّر أجداده منها، كان ينادي العالم بأسره أن ارفعوا الحصار عن غزة؛ كفى ظلما، كفى قهرا، كفى صلفا.

هناك في مخيم العودة، شرق بلدة خزاعة شرقي خانيونس، كان الشاب هيثم أبو سبلة (24 عاما)، وآلاف المواطنين من نساء وأطفال ورجال ومسنين، ينادون بحقوقهم، بكرامتهم، بأرضهم، بقدسهم.

ويمرّ الوقت، وبمرور كل ثانية كان يسقط جريح أو شهيد، وتسجل هنا وهناك؛ قصة بطولة وفداء، وحكاية تلاحم، ومعركة ملحمية مع عدو لا يقيم وزنا لأخلاق ولا لمواثيق.

وعلى حين غرّة، وبشكل مباشر، تعرض الشاب هيثم أبو سبلة، لقنبلة غاز اخترقت وجهه وفمه، ما أدى لتكسير أسنانه، وفتح ثغرة في وجهه، وأرقدته في مشفى ناصر بخانيونس بحالة خطيرة.

كان المشهد مؤلما، كما رواه بعض الذين عايشوه، أو كما تروي صور نشرها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لعلّ الكلمات لا تفي بالغرض، ولا تصور همجية جيش الاجرام الصهيوني؛ متابعينا الكرام نترككم مع بعض الصور للمشهد الأليم، ويتحفظ “المركز الفلسطيني للإعلام” على نشر بعضها؛ نظرا لبشاعتها وشدتها..


null

null

null

null


null

null

null

null

null

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام أكد القيادي في حركة حماس، سامي أبو زهري أن بشاعة الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في شمال غزة هي أكبر من أن...