الأحد 23/يونيو/2024

هنية: الإعلام الفلسطيني انتصر على إسرائيل

هنية: الإعلام الفلسطيني انتصر على إسرائيل

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن “هوية القدس ستبقى عربية وإسلامية، وأنها لا يمكن أن تتغير بقرارات الإدارة الأمريكية أو الكيان الصهيوني الغاصب”.

وقال هنية في تصريحات لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام”  وعدد من الإعلاميين، الجمعة، بالتزامن مع “يوم القدس العالمي”، موجها رسالته للإعلاميين: “استطعتم أن تكسبوا الجولة والصراع الإعلامي بما نقلتم للعالم، والعدو اعترف أن الفلسطينيين انتصروا إعلاميا؛ لأن روايتكم كانت أقوى وأصدق وأكثر إنسانية وحرفية”.

وتابع: “روايتكم خاطبت الوجدان والضمير العالمي، وصوركم التي خرجت من مخيمات العودة عرضت في مجلس الأمن مؤخراً”.

ولفت إلى أن ذلك يعد “انتصارا معنويا إعلاميا إلى جانب الانتصار السياسي والميداني، وهي انتصارات على طريق الانتصار الأكبر المتمثل بالعودة والتحرير والصلاة في الأقصى”.

وأثنى على الطواقم الإعلامية على الخطوط الملتهبة التي تعمل على تغطية الصراع المتواصل مع الكيان الصهيوني، “ورغم محدودية الإمكانيات استطعتم مواجهة امبراطورية إعلام الكيان والإعلام الغربي الداعم للكيان”.

 

 

ومنذ ظهر اليوم توافد الآلاف من الفلسطينيين نحو مخيمات “العودة”؛ للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار، وذلك إحياء للذكرى الـ51 “للنكسة” (حرب يونيو/حزيران 1967).

واستشهد في هذه الفعالية 4 فلسطينيين، وأصيب 618 آخرون بجراح واختناق؛ جراء قمع قوات الاحتلال “الإسرائيلي” مسيرة الجمعة الحادية عشرة، تحت اسم “مليونية القدس”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...