الأربعاء 26/يونيو/2024

الشعبية: المقاومة فرضت معادلة اشتباك جديدة كسرت عنجهية الاحتلال

الشعبية: المقاومة فرضت معادلة اشتباك جديدة كسرت عنجهية الاحتلال

حيّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، المقاومة في قطاع غزة، “والتي فرضت قواعد اشتباك جديدة، بدك مواقع ومستوطنات الاحتلال، في إطار ردها على جرائم وإرهاب الاحتلال، ووجهت من خلالها رسائل واضحة بأن كل اعتداء على المقاومة وعلى أبناء شعبنا سيقابل بحزم”.

وشددت الجبهة في بيان لها، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، اليوم الأربعاء، أن المقاومة نجحت أمس، في تفعيل معادلة رادعة للاحتلال كسرت عنجهيته وتفوقه العسكري والتكنولوجي، وأجبرته على التراجع وإعادة حساباته راضخاً ومهرولاً من أجل وقف إطلاق النار.

وقالت في بيانها، إن رد المقاومة أكد حالة التكامل بين أشكال النضال والمقاومة الشعبية والمسلحة، والتي تشكّل سياجنا الحصين في الدفاع عن أبناء شعبنا وحقوقنا وثوابتنا، كما برهنت حالة الانسجام والمواءمة الواعية بين النضال المسلح والنضال الجماهيري.

وأوضحت الجبهة أن فصائل المقاومة ومن خلال توحدها وتنسيقها العالي في الميدان، أثبتت أنها جاهزة للتعامل مع السيناريوهات كافة، بما فيها أي تصعيد “إسرائيلي” على القطاع، معربة عن أملها أن يتم تتويج هذا الإنجاز بتشكيل جبهة مقاومة موحدة تحدد تكتيكات وطريقة الرد الموجع على الاحتلال حتى يدفع ثمن جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وحيت الجبهة جماهير شعبنا في القطاع الصامد الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والتحدي والتضحيات في وجه الفاشية والنازية “الإسرائيلية”، وهم يواصلون بإصرار كبير وبخطى ثابتة مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها وقدّمت خلالها دماء غزيرة وتضحيات غالية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...