عاجل

الإثنين 01/يوليو/2024

إطلاق مشروع إفطار الصائم الأكبر في فلسطين

إطلاق مشروع إفطار الصائم الأكبر في فلسطين

أطلق “اتحاد علماء المقاومة”، و”لجنة إمداد الخميني”، مساء الخميس، بمدينة غزة، مشروع إفطار الصائم الأكبر في فلسطين.

ووفق القائمين على المشروع، فإنه يأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مؤكدين أنه يستهدف فئات المجتمع الفلسطيني.

وقال خميس الهيثم المدير العام للمشروع: إن المشروع الخيري الأكبر في فلسطين يهدف لدعم أبناء الشعب الفلسطيني المحاصرين، والفقراء والمحتاجين وعوائل الشهداء والمعتقلين والجرحى والمنكوبين من العدوان الصهيوني والعمال والمعطّلين عن العمل الذين أنهكهم الحصار الصهيوني والفئات المهمشة والمستورة وأصحاب البيوت المدمرة.

وأفاد الهيثم في مؤتمر صحفي، أن المشروع الخيري الكبير، والذي يستمر للعام الرابع على التوالي، سيتضمن تقديم وجبات إفطار وسحور لنحو ثلاثمائة ألف فلسطيني.

وأضاف: “من المقرر أن توزع اللجان الفنية التي تم تشكيلها في المدن والمخيمات الفلسطينية بقطاع غزة بشكل يومي نحو أحد عشر ألف وجبة على العائلات الفقيرة والمحاصرة طوال أيام شهر رمضان الفضيل”.

وأكد الهيثم أن اللجنة ستستمر بشكل دائم في تقديم المساعدة للشعب الفلسطيني بجميع أشكاله وأطيافه لكي يستمر في طريق المواجهة من أجل استرداد أرضه المغتصبة من الاحتلال.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني يستحق كل الدعم والمساندة في معركته المفتوحة مع الاحتلال، خاصة في ظل ما يعيشه من الذكرى السبعين للنكبة وقرار نقل السفارة الامريكية لمدينة القدس المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات