الأحد 29/سبتمبر/2024

شديد يدعو للتصدي لاعتداءات المستوطنين على الأقصى

شديد يدعو للتصدي لاعتداءات المستوطنين على الأقصى

دعا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبد الرحمن شديد المقاومة في الضفة والقدس للضرب بيد من حديد على كل من يحاول فرض واقع جديد على مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وأكد شديد في تصريح صحفي له، عشية اقتحام المستوطنين بشكل مكثف لباحات الأقصى، اليوم الأحد، أن الاحتلال ومستوطنيه لا يفهمون إلا لغة القوة والمقاومة، فهي الوحيدة القادرة على ردعهم وصد عدوانهم.

وقال: إن الاحتلال تمادى في غيه وانتهاكاته بحق الأقصى، وهو يظن أن الحماية الدولية والأمريكية التي يتمتع بها ستحميه من غضبة شعبنا، لكن مقاومتنا ستبقى هي الدرع الواقي والحامي لقدسنا وأقصانا، وسيندم الاحتلال على انتهاكاته بحق القدس.

وبعث شديد برسالة تحية لحراس المسجد الأقصى والمرابطين فيه، داعيا الشباب المقدسي على وجه الخصوص والشباب الفلسطيني عموما في الضفة والداخل المحتل لمساندة حراس الأقصى والوجود المكثف في باحاته دفاعا عنه، مضيفا “كما سطر شعبنا أروع التضحيات في رفض البوابات الإلكترونية، فهو قادر في كل وقت على حماية الأقصى والمقاومة من أجله مهما بلغ حجم التضحيات”.

وحيا شديد كل الشباب الثائر الذي يدافع عن القدس، داعيا لضرورة تلبية الدعوات من الفصائل والقوى كافة التي تؤكد الوقوف في وجه الاحتلال والتصدي لمخططاته خاصة غدًا أمام مقر السفارة الأمريكية المزعوم في القدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...