الأربعاء 26/يونيو/2024

عزام: شهداء القسام حاولوا تأمين الحياة للشعب الفلسطيني

عزام: شهداء القسام حاولوا تأمين الحياة للشعب الفلسطيني

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي نافذ عزام، إن شهداء القسام الذين ارتقوا أمس حاولوا أنّ يؤمّنوا للشعب الفلسطيني وأن يصنعوا نموذجاً جديداً كي يرى العالم كيف يكون الإصرار والعناد.

وأضاف عزام خلال تشييع جثامين شهداء القسام، الأحد (6-5): “نحتاج إلى وحدة شعبنا، وكل ما يجري يقدم الدروس والرسائل لنا، أنّ عدونا لا يريد خيراً لأحد”، مؤكّداً أنّ من يتصور أن التفاوض يمكن أن يأتي بنتيجة فهوا واهم.

وتساءل: “كيف ستمر صفقة القرن؟، حتى لو وقفت خلفها أعتى قوة على وجه الأرض، كيف ستمر؟ وهذا الشعب المكافح يقدم أبناءه فداءً للإسلام العظيم ولفلسطين المباركة، كيف ستمر صفقة القرن وهؤلاء الفتية يقدمون أرواحهم ويقدمون على الموت بهذا اليقين والإيمان”.

وأكّد أنّ المشاعر يختلط فيها الغضب والفخر على الجرائم التي لا تتوقف ضد شعبنا، “وكلنا فخر بإخواننا وأبنائنا الذين يعانقون الخطر والموت، ويكتبون بأشلائهم صفحات مجيدة من تاريخ هذا الشعب ومن تاريخ الأمة كلها”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...