الأربعاء 26/يونيو/2024

أجهزة السلطة تعتقل مواطنين اثنين وتستدعي آخر

أجهزة السلطة تعتقل مواطنين اثنين وتستدعي آخر

اعتقلت أجهزة السلطة في الضفة الغربية مواطنين اثنين، واستدعت ثالثا، فيما تواصل احتجاز آخرين دون سند قانوني، بينهم مضربون عن الطعام.

وأفاد بيان لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، اليوم الأربعاء، أن جهاز الأمن الوقائي في طولكرم اعتقل، معاذ الخصيب، نجل الأسير القسامي في سجون الاحتلال فتحي الخصيب، بعد مداهمة منزله في ساعة متأخرة من الليل، فيما استدعى وقائي طوباس الشيخ إبراهيم عبد الرزاق للمقابلة يوم الخميس القادم.

بدوره، يواصل جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية، اعتقال الشاب حسن كمال شواهنة، منذ 17 يوما، “دون توجيه أي تهمة له أو عرضه على المحكمة، كما وتحرمه من زيارة عائلته ومقابلتهم”، بحسب البيان.

من جهتها، نقلت أجهزة السلطة في الخليل المعتقل السياسي أوس أبو عرقوب إلى سجن أريحا، بالرغم من صدور قرار من المحكمة بالإفراج عنه، فيما مددت اعتقال الأسيرين المحررين محمود أبو داود، وأحمد العويوي، لمدة 48 ساعة، والأخير مضرب عن الطعام والماء، احتجاجا على اعتقاله دون توجيه أي تهمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...